عمليات الفرات الأوسط تصدر عدة توجيهات ضمن خطة زيارة النصف من شعبان

 

عقد قائد عمليات الفرات الأوسط اللواء الركن قيس خلف رحيمة , اليوم , مؤتمراً امنياً موسعاً لمناقشة الخطة الخاصة بزيارة النصف من شعبان لسنه 1437 هجري , في قاعه الإدارة المحلية بمحافظه كربلاء المقدسة ,
وذكر بيان لوزارة الدفاع ، ان " المؤتمر حضره رئيس اللجنة الأمنية للمحافظة وقائد شرطه المحافظة وآمري التشكيلات والوحدات ومدراء الأجهزة الأمنية كافه , وآمري المحاور والقواطع المشتركين بالخطة وعدد من ضباط ركن القيادة" .


وتابع " حيث أبدى قائد العمليات خلال المؤتمر عدداً من التوجيهات لكافة المشتركين في تنفيذ خطة الزيارة , وذلك لضمان سير الزيارة بانسيابية ولمنع حدوث أي خرق امني , خاصة وان المحافظة تتوقع أن تستقبل عدداً كبيراً من الزائرين من مختلف المحافظات العراقية .


واضاف " كذلك ناقش المؤتمرون عدداً من المعاضل الخاصة بتنفيذ الخطة , ووضع الحلول المناسبة لها في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها بلدنا العزيز وهو يقوم بتحرير المناطق المغتصبة من قبل عصابات داعش الإرهابية على يد أبناء قواتنا ألمسلحة الباسلة ومتطوعي الحشد الشعبي".


يذكر ان الزيارة الشعبانية للعام 1437 هـ / 2016 م والتي تصادف يوم 22 / 5 / 2016 الموافق ليلة منتصف شهر شعبان ستحييها اعداد كبيرة من المؤمنين بزيارة المراقد المقدسة والمساجد والحسينيات وخصوصا زيارة مرقد الامام الحسين عليه السلام في محافظة كربلاء المقدسة.



التصنيف : اخبار العراق

3 التعليقات في "عمليات الفرات الأوسط تصدر عدة توجيهات ضمن خطة زيارة النصف من شعبان"

  1. thank you

    اخبار السيارات

  2. thank you

    اخبار السيارات

  3. thank you

    اخبار السيارات

اترك تعليقا :


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل