الفيفا يطالب العراق بتقديم موعد بطولة الصداقة الودية

 

 

طالب الاتحاد الدولي لكرة القدم(الفيفا) الاتحاد العراقي، بتقديم موعد افتتاح بطولة الصداقة الدولية التي سيحتضنها ملعب البصرة الدولي مابين الثاني والعشرين ولغاية السابع والعشرين من هذا الشهر يوما واحد فقط حتى يتسنى للفرق المتبارية اللعب وفق الالية المسموح بها وهي مباراة كل ٧٢ ساعة.

 

ونقل بيان عن المكتب الاعلامي لاتحاد اللعبة عن رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود قوله ان “فيفا” ابرق اشعارا امس الخميس طالب فيه بتقديم البطولة يوما واحدا حتى يتسنى للفرق المتبارية في الجولة الثانية اخذ الراحة لمدة ٧٢ ساعة وليس كما كان مقررا ٤٨ ساعة فقط”.

 

واضاف البيان ان “الاتحاد العراقي سيرسل اشعارا رسميا يؤكد فيه تقديم البطولة يوما واحد لتصبح من الحادي والعشرين من الشهر الجاري ولغاية السابع والعشرين منه”.

وبحسب البيان فان “افتتاح بطولة الصداقة الدولية ستكون بين منتخبي العراق وقطر على ان تجري الجولة الثانية في الرابع والعشرين منه بين منتخبي قطر وسوريا وتختتم البطولة في السابع والعشرين من الشهر ذاته بمباراة بين منتخبي العراق وسوريا”.



التصنيف : اخبار رياضية

اترك تعليقا :


استضافة مجانية من موقع مدونات عبر! | الموقع غير مسؤول عن محتويات المدونة، فقط صاحب المدونة يتحمل كامل المسؤولية عن مضامينها | التبليغ عن مخالفة | سياسة الخصوصية |نسخة الموبايل